مجرد كلمات حبيت اقولها من جوايا يا ريت اعرف راى اللى بيقراها ,ويكفينى الاطلاع عليها

never mind

never mind
no things to lose

الأربعاء، 4 فبراير 2009

احبك ولكن...!!









...ادركت وقتا احببتك فيه و تأملت حالى واشتياقى اليك وشاهدت نفسى فى
عينيك....نعم اذكر كل هذا
ومعنى الحب الذى طالما جهلته فقد علمتنى الحب....لاليس الحب فقط
بل معنى الحياة
فعنى ا لحياة الذى ادركته
معك هو حبك لى...كنت وحدى فى هذا العالم بدونك
وعند لقائك احسست قلبى ينبض بخطواتك نحوى
وعقلى يفكر بكلماتك لى ولا تتحدث شفاتى سوى بصمتى
لادرك معانى حبك التى بداخلى منذ ان نظرت اليك
كل هذا الشعور كنت احمله لك...كان يحتوينى ضيائك وتغمرنى ابتسامتك
......ولكن بعد حين
ادركت سذاجتى....فقد كنت الانشودة التى ترددها والدميه التى تلهوبها
....فقد كنت لى قلبا وكنت انا لك قبرا
.....نعم قبرا تاتى الى زيارته....عندما ترى الكون من حولك
ضيقا لم تقدرنى ولكن اعلم ذلك
ولا اطيق محاسبتك فقد كنت انا التى تحبك اما انت. فلا
...فعذرا ولكنى اشكرك .

ليست هناك تعليقات: